منتدى الحر الترحيب ,التهاني ,التواصل ,الأعضاء ,المواضيع ,تطوير ,الذات ,البرمجة ,اللغوية ,العصبية ,الاسرة ,والمجتمع , والطفل ,الصيانة ,الانترنت ,التصميم ,المواقع ,برامج ,الجوال ...

مرحبا بجميع الزوار والأعضاء الكرام في منتدى الحر العام

    موقع حجب اعلانات غوغل أدسنس لمن يريد تحليل ارباحه

    شاطر
    avatar
    alhorr
    المشرف المدير العام
    المشرف المدير العام

    المساهمات : 73
    تاريخ التسجيل : 29/04/2009
    العمر : 34

    موقع حجب اعلانات غوغل أدسنس لمن يريد تحليل ارباحه

    مُساهمة  alhorr في الإثنين 01 يونيو 2009, 15:05


    موقع حجب اعلانات غوغل أدسنس لمن يريد تحليل ارباحه

    السلام عليكم،

    آتيكم بهذا الموقع الجديد لقوائم المعلنين المحتلنة في خدمات غوغل ادسنس
    http://adsense-list.com

    الفكرة من هذا الموقع بسيطة جداً وهي توفير قائمة سريعة للمواقع التي لا يستحب وضع اعلاناتها في المواقع العربية. تطلب إدارة الموقع من الغيورين على مستوى مواقعنا العربية أن يتدخلوا بصنع التغيير, ذلك بواسطة إضافة أو تعديل المواقع التي ظهرت في الاعلانات الغوغلية.

    هذا الموقع يجمع أكبر عدد من المواقع الغير مرغوبة في الانترنت العربي كالمواقع المعادية للإسلام والعرب أو المسيحية، وتعطي المستخدم العربي قائمة طويلة لإستعمالها في Google Adsense.

    إن كنت صاحب موقع عربي ووضعت اعلانات غوغل أدسنس في موقعك، فلا بد لك أن فكرت مرة بأن قسم من المعلنين في موقعك بواسطة غوغل أدسنس غير مرغوب بهم من قبل زوار موقعك، أو قد يكونوا سبب ابتعادهم عن موقعك. لذلك وبعد ان قرأت عدة مواضيع في منتدى سوالف قررت بناء هذا الموقع كي أعطي صاحب الموقع طريقة سريعة لفلترة المواقع الغير مرغوبة وفق متطلباته هو. حقاً! أنا لا أستطيع رؤية الاعلانات الجنسية والاباحية تعرض في موقع اسلامي يناقش كثرة المواقع الجنسية مثلاً، إذ أن مجرد مشاركته في النقاش في هذا الموضوع سيجعل غوغل أدسنس تضع اعلان بنفس روح الفحوى، هنا يأتي دور هذا الموقع ليضع اسم صاحب الاعلان في القائمة السوداء.

    كيف يمكن استعمال قوائم غوغل أدسنس؟

    لا تريد ظهور اعلانات لمواقع جنسية أو اباحية أو صهيونية أو يهودية في موقعك؟ الطريقة بسيطة، قم بإختيار نوع المواقع التي لا تريدها في موقعك، اضغط على ابحث، وانسخ قائمة المواقع التي تظهر لديك، ضعها في المكان المناسب في غوغل ادسنس.


    يمكنكم الاستعانة ايضاً بهذا الفيديو:
    http://adsense-list.com/adsense-help.php

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 22 نوفمبر 2017, 04:15